باترول 2010..من نيسان
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
باترول 2010..من نيسان
google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بناءً على طلب الأخت الفاضلة .. ((وخر بمر)) .. والتي تدين لي بـ 4 ريالات ..>> بس ما علينا .. هذا موضوع ثاني
رحت اليوم لمعرض نيسان .. وطبعاً مجهّز الكاميرا .. وجايب أقصاي .. لأنها موصيتني أصوّر ....
أول ما دخلت ... طلع في وجهي واحد من موظفينهم .. قاللي: "يا أهلا وسهلا .. فيني أخدمك" ..
قالت له: " لا شكراً .. أنا بتفرج" ...
قال: " في شيء معين ببالك"
قلت له : " لا شكراً .. " / وأنا قاعد أقول في بالي طس .. غربلك الله .. بصوّر ...
المهم .. بعد هالحوار البسيط ... طس عني ... واستانست ... ////
طلعت كامرتي من مخباتي عشان أصوّر ...
جاني مرة ثانية ... قاللي: "التصوير ممنوع .. إلا إذا عندك تصريح" ..
طبعاً أنا أبو الصواريخ ... ^^
قلت له : " بسوّي تقرير عن الباترول .. وبقدمه للجامعة "
قاللي: "مافي دوامات ألحين ..!! "
قلت : "لاااا .. أنا بجهز التقرير عشان يجهز ونعرضه في أول يوم دوام بندوة تعريفية" >>> أضبطكم بالصواريخ ..
قاللي: "خلاص .. كلّم المسؤول" ..
قلت: "خلاص .. أوكي .. وين المسؤول ..؟"
قاللي: " مش موجود حالياً .. فيك تجي بكرة"
قلت: " الشرهه علي أنا .. طس إنت و وكالة نيسان كلها " مو من زينكم ...!! >>> عصّب بومبو
طلعت وأنا مدري شسوي بحالي ... أتمنى تسامحيني [وخر] ... علماً بأن الموديل المعروض هناك كان موديل 2009 ..
يعني لما ألحين ما نزلوا 2010 ...
ما أدري ليه منعني ... أنا أذكر قبل رحت لوكالة مرسيدس وصورت جدامهم .. و محد كلمني ...
بس ذيلاك ناس راقية .. مو نفس نيسان ... بدائييييين ..!! >> ما زال معصب بومبو ..
ما علينا .. قلت العوض ولا القطيعة ..
نزلت هالموضوع عن باترول 2010 ... إللي شكله تغيّر 100% ... مو نفس شكله القديم ..
حتى الداخلية تغيرت .. والكشنات .. والطبلون .. والاسطابات بعد ..!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عندما قدمت تويوتا الجيل الجديد من مركبة لاندكروزر في 1998، سحبت البساط بقوة من تحت سيارة نيسان المنافسة «باترول» والتي جرى تقديم جيل جديد منها في 1997. فقد اعتمدت تويوتا على خطوط أنيقة وناعمة وبتجهيزات داخلية فخمة ووفرت ولأول مرة محرك V8 إلى جانب محرك 6 اسطوانات متتالية غاية في التطور بمنظومة رأس DOHC-24.
ذلك الاختلاف الجوهري الكبير بين السيارتين حاولت نيسان تحييده بإدخال تعديلات على تصميم باترول في مطلع الألفية الجديدة لتنعيم ملامحه ومنحه مظهرا حضريا أقل عنفا وخشونة كما وأدخلت تعديلات على حزمة الدفع من ضمنها إضافة رأس DOHC-24 وناقل حركة أوتوماتيكي خماسي النسب. ولكن على الرغم من ذلك تفوقت لاندكروزر بمبيعاتها حول العالم وأصبحت سيارة الدفع الرباعي التي تجمع بين القوة والفخامة والقيادة المريحة بينما راقت باترول لعشاق المركبات الوعرية العنيفة.
لاحظ عبر الزجاج سيارة لاندكروزر بيضاء جديدة.. ولاحظ مفتاح التحكم الدوار إلى جانب ذراع ناقل الحركة
خلال العام 2009، ستردم نيسان فجوة الهوية بين مركبتها وبين لاندكروزر عندما تكشف عن جيل جديد من باترول تم تسريب بعض من صوره مؤخرا إلى منتديات السيارات بينما كانت السيارة تخضع لورشة عمل وتدريب للوكلاء. فعند التدقيق بالصور جيدا والنظر عبر زجاج صورة المقصورة الداخلية يمكن مشاهدة لاندكروزر جديدة عند الطرف الآخر. ولا نستبعد أن تكون هذه الصور قد أخذت في منطقتنا نظرا لأهمية سوقنا لمثل هذه السيارة.
التصميم يكشف عن مقدمة بمصابيح تحمل نمطا مشابها لـ لاندكروزر الجديدة بالتفافها حول الجوانب، أما المعالجة الجانبية والخلفية فتحمل نفس أسلوب لاندكروزر وإن اختلف التطبيق، ويمكن ملاحظة استخدام أضواء خلفية ثنائية الصمام LED والتي تمنح المركبة فخامة عالية.
ومن خلال المعالجة الجديدة لقوائم السقف الخلفي، سعت نيسان إلى تخفيف عنصر الضخامة مستخدمة زجاج جانبي بحافة خلفية مثلثة مع تأطير البيت الزجاجي بالكروم. وهذه الطريقة بالتصميم كانت نيسان قد كشفت عنها أول مرة عبر المركبة الاختبارية «تيراناوت» Terranaut والتي قدمتها في معرض جنيف 2007 وهي المركبة التي اعتمدتها لتطوير الجيل الجديد من باترول
تصميم ذكي لقوائم السقف الخلفية لتخفيف ضخامة الحجم ومنح مظهر رشيق
مازالت التفاصيل ضعيفة حول باترول الجديدة، ولكن من المرجح أنها مازالت تصنع وفق مبدأ جسم فوق هيكل خلافا لما توقعته بعض المصادر بأن نيسان لربما تحول المركبة إلى تركيبة البناء المتألفة من جسم وهيكل من قطعة واحدة. أما من الداخل فهناك فخامة غير عادية تتضمن نظام ملاحي وحزمة تحكم متطورة بمفتاح دائري خلف ذراع ناقل الحركة.
ومن المتوقع أن تقدم نيسان باترول ولأول مرة بمحرك V8 للتنافس ضد لاندكروزر، كما ويتوقع أن تفعل كما فعلت تويوتا في الجيل الجديد لمركبتها بالتحول من محرك الـ«6 أسطوانات متتالية» 4.8 لتر إلى محرك 4.0 لتر V6.
قاعدين يقلدون اللاندكروزر .....!!!!! بوووووق أشكره ..!!!
أتمنى أكون وفيت .. أكرر أسفي لـ [وخر بمر] ..
*احلى جزائرية*- كرموشـ جديد
- 50 : 28
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
رد: باترول 2010..من نيسان
يسلمـووو
فطوومة- كوموشـ متألق بتميزه
- 50 : 1360
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 27
الموقع : .....
رد: باترول 2010..من نيسان
شكراااااااااااااااااااااااااا الك
meme sweet- كرووووشـ متميز
- 50 : 299
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 25
الموقع : في قلب يلي يحبوني
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى